دعوة لحضور مؤتمر صحفي: " تأثير البنك الدولي على العمران في مصر" الاربعاء 20 مارس 2013 الساعة 12 ظهرا

بيان صحفي

16 مارس 2013

دعوة لحضور مؤتمر صحفي:

" تأثير البنك الدولي على العمران في مصر"

 

الاربعاء 20 مارس 2013 الساعة 12 ظهرا

 

بمقر المبادرة المصرية للحقوق الشخصية

6 شارع دار الشفا (عبد اللطيف بلطية سابقا) -جاردن سيتي

 

يعقد مركز معلومات البنك بالمشاركة مع برنامج حقوق السكن التابع للمبادرة المصرية للحقوق الشخصية مؤتمر صحفي لتقديم الدراسة التي أعدها يحيى شوكت، الباحث بالمبادرة المصرية للحقوق الشخصية، حول حافظة استثمارات البنك الدولي الاخيرة في مصر، وتأثير هذه الاستثمارات على وضع العمران في مصر وضرورة التركيز على احتياجات المواطنين في صياغة وتنفيذ المشاريع التي يمولها البنك.

ولطالما لعب البنك الدولي والمؤسسات المالية الدولية الأخرى دورا في تمويل وتحديد  مشاريع التنمية التي تسهم في النظم والخدمات التي تشكل العمران في مصر. فالبنك يستثمر بكثافة في مشاريع الطاقة، خدمات البنية التحتية، ومشاريع المياه في جميع أنحاء مصر، ويقدم الدعم للميزانية والمساعدة التقنية للحكومة المصرية.

خلال المؤتمر، سيتم عرض الدراسة وفتح المجال للأسئلة والمناقشة. وبالإضافة الى يحيى شوكت، ستضم حلقة النقاش ممثل عن مركز معلومات البنك.

 

عن مركز معلومات البنك

مركز معلومات البنك هو منظمة مستقلة غير هادفة للربح مقرها في واشنطن دي سي عاصمة الولايات المتحدة الاميركية ، وتقيم علاقات شراكة مع المجتمع المدني في انحاء العالم بهدف تعزيز الشفافية والمساءلة والعدالة الاجتماعية والاقتصادية في عمليات البنك الدولي ومؤسسات مالية دولية اخرى.

 

ملاحظة: سيتم توفير الترجمة من والى اللغة الانجليزية خلال المؤتمر.

للاستفسارات يُرجى الاتصال بأرقام المبادرة المصرية:3/2/ 27933371